الرجاء البيضاوي يضع مهاجم نيجيري قيد التجربة


انضم المهاجم النيجيري دزير أنوسنت لتدريبات الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ودخل في اختبار فني وبدني مع الفريق انطلاقا من الأحد، حيث سيتابع المدرب رشيد الطوسي إمكانيات هذا اللاعب قبل الحسم في التعاقد معه.

ويبقى مركز الهجوم هاجس يؤرق المدرب رشيد الطوسي، حيث سبق أن صرح أنه يسعى لانتداب مهاجمين في فترة الانتقالات الشتوية بسبب الضعف الذي يعاني منه فريقه على مستوى هذه الجبهة، خاصة أن الصفقات التي أبرمها الفريق هذا الموسم على مستوى الهجوم كانت فاشلة، على غرار المهاجمين الغانيين أزامواه الذي فكت إدارة الرجاء عقده وياكوبو الذي بات خارج حسابات الطوسي.

وكان الرجاء قد استعاد المهاجم النيجيري أوساغونا في المباريات الأخيرة بعد أن تم تجاوز الخلاف الذي كان بين الطرفين، لإنعاش هذه الجبهة، غير أن ذلك لم يكن كافيا أمام الخصاص الذي مازال يعاني منه.

ههههههههه الجراد علااااااام ...


مباراة الرجاء العالمي و المغرب التطواني 25/12/2015

ستعرف مباراة الرجاء العالمي و المغرب التطواني تيفو من إنجاز بالإضافة إلى كراكاج من الإيغلز و الغرين بويز معا
كونوا في الموعد ...
لمن يسأل عن توقيت مباراة الرجاء و المغرب التطواني فالمباراة يوم الأحد على الساعة الرابعة و النصف عصرا ، 3 نقاط لا بد منها لأن القادم سيكون أصعب خارج الميدان !


يوم الجمعة إن شاء الله إفتتاح متجر Raja Store بسيدي مومن


رجاوي مشا حتى لملعب البطة باش يسقسي علاش الكار ماجاش من فاس ؟


تعثر صفقة انتقال ليس مويتيس للخليج السعودي


رفض نادي الخليج السعودي في آخر لحظة التوقيع للكونجولي ليس مويتيس مهاجم الرجاء البيضاوي، إذ لم يقتنع الجهاز الفني بمؤهلاته بعد أن اتخذت كل الترتيبات من أجل الانضمام إلى الفريق السعودي على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم الحالي، كما كانت إدارة الرجاء ستسفيد من مبلغ 75 ألف دولار.

وعاد مويتيس للرجاء البيضاوي من أجل استئناف تدريباته تمهيدا لمرحلة إياب الدوري المغربي التي ستنطلق في نهاية الأسبوع الحالي، إذ من حقه أن يشارك مع الفريق البيضاوي سواء في مباريات الدوري أو دوري أبطال إفريقيا لأن إدارة الرجاء لم تسقطه من القائمتين.

وكان مويتيس قد تألق مع الوداد البيضاوي لسنوات قبل أن يخوض تجربة بالدوري التركي، وعاد هذا الموسم ووقع للرجاء البيضاوي.

الأضواء الخضراء 17/01/2015

بعد نجاح فكرة الهواتف في المغانا، و كما جرت العادة، جمهور المغانا سيكون على موعد مع تحدي جديد و فريد من نوعه، و هو اشعال اضواء خضراء من خلال الهواتف ؛ كيف دلك ؟ بادخلك لهدا الرمز #*0#* ، ستضهر لك لوحة تتضمن بعض الالوان ، عندها الكل مدع الى اختيار اللون الاخضر و الدي يرمز الى هوية الفريق ، المرجو من الجميع نشر الفكرة في جميع الصفحات قصد تطبيقها ان شاء الله يوم السبت القادم و كل هدا متوقف على انخراط الجميع في الفكرة لكي تصل الى اكبر عدد ممكن من الجماهير قبل يو السبت پارطجي يا رجاوي لنكون اصحب السبق

لي عندو الايفون و لا نوكيا يدخل هاد التصويرة للهاتف ديالو تا هيا تنفع     +++++++++++++++++

احداث الشغب المؤسفة التي عرفتها مباراة الجمعية الرياضية الجيش الملكي و الدفاع الحسني الجديدي




على اثر احداث الشغب المؤسفة التي عرفتها مباراة الجمعية الرياضية الجيش الملكي و الدفاع الحسني الجديدي، التي اقيمت يوم الاحد 19 اكتوبر  2014 بملعب الفتح بالرباط، برسم الدورة الخامسة للبطولة الوطنية الاحترافية والتي تميزت بالإخلال بالأمن العام والاعتداء على عناصر الامن ودخول الجمهور الى رقعة الملعب، نتج عنها توقيف المباراة بصفة مؤقتة قبل استئنافها من جديد؛


 اجتمعت لجنة الانضباط التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم الثلاثاء 21 اكتوبر 2014 ،وبعد اطلاعها على مختلف التقارير والتسجيلات الخاصة بهذه الأحداث قررت، طبقا للمادتين 64 و 66 من قانون الانضباط للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم :


اجراء اربع (4) مباريات بدون جمهور من طرف فريق الجمعية الرياضية الجيش الملكي ويتعلق الامر بمباريات  نصف نهاية كاس العرش ومباريات البطولة الوطنية وعقوبة مالية قدرها.30.000.00 درهما.


 واقتناعا من الجامعة انه لا يمكن للرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة ان تلعب دورها الكامل لترسيخ القيم الاخلاقية والروح الرياضية وان تكون وسيلة للتربية والانفتاح والاندماج الاجتماعي بدون توفير اطار امني لممارستها، فإنها اتخذت جميع الاجراءات لتعبئة الاندية الوطنية والتنسيق مع السلطات العمومية على الصعيدين الوطني والمحلي لمحاربة ظاهرة الشغب التي تسيء لسمعة كرة القدم الوطنية، وتوفير الامن الكافي لتنظيم المباريات سواء فيما يتعلق بتنقلات الجمهور او خلال المباريات.